Monday, December 19, 2005

و اخيـــــــرا

و اخيرا الحمد لله تم تحديث البلوق :)

اول شي ادري انها متاخرة بس حبيت ابارك لكل بحريني و كل من تعز عليه ديرتي البحرين بمناسبة العيد الوطني و عيد الجلوس ينعاد على البحرين بالخير و التطور انشالله

و ثاني شي حبيت اشكر كل من سأل عني في فترة غيابي و كل من علق على البوست الاخير.... سامحوني بس البحوث طلعو عيوني و ذبحوني فما قدرت اكتب اي بوست يديد طول هالفترة

موضوع كنت ابي اكتب عنه و كتبت عنه من فترة (اعتقد في شهر ستة) هو معاناة السفر على الدرجة السياحية في طيران الخليج... الحمد لله هالمرة في تطور شوي عن اخر مرة
1. اول شي الحمد لله صار لكل كرسي تلفزيون خاص بدل ما تنكسر رقبتنا و احنا نطالع التلفزيون اللي في اول المقضورة... يوم رديت من لندن في شهر خمسة السياحية ماكان فيها الا التلفزيون الكبير اللي في اول الكبينة و بعدين في هالشاشات الصغيرة اللي الوانها تعمي العين
2. بالنسبة للحمامات و انتو بكرامة كان في زيادة حمام واحد مقارنة باخر مرة(او يمكن انا غلطان) بس بعد حق 250 مسافر خمس حمامات اعتقد انها شوي قليلة... الحرة و القهر ان درجة رجال الاعمال لهم حمامين حق ست و ثلاثين مسافر :(
3. بالنسبة للاكل ... ما يحتاج بعد اقول و الله لو مب اليوع جان ما كليت في الطيارة و صبرت نفسي لين اوصل البحرين بس بعد شاسوي للضرورة احكامها مثل ما يقولون
4. بالنسبة لي انا صج انبطت جبدي يوم ان الموظفة تقول لي ان المقعد اللي حاجزه في احد ثاني ماخذه .... انا مب محتر الا على الروحة لمكتبهم الكحيان اللي في همرسمث طقيت الدرب لي هناك بس علشان احجز المقعد و اطلع ورقة الحجز.... الله يرحم ايام اول يوم كان مكتب طيران الخليج في جرين بارك كان الموقع بالفعل استراتيجي و مهم.

عسى بس ما طولت عليكم بتحلطمي؟
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

21 Comments:

Blogger chatterbox said...

هيااااااا اخيرا
الحمدلله على السلامة وانشالله تكون البحوث اوكي
بالنسبة لطيران الخليج فاعتقد انهم يسكرونه احسن انا ماجربته بس محد امدحه لي الله يعينك عليه :)

10:40 PM  
Blogger ii said...

مبروك :)

والله مافيه مثل الاماراتيه مع انه بعض الاحيان ما تعجبك

6:15 AM  
Blogger متفرغ said...

chatterbox:
الله يسلمج... اي و الله لو يسكرونها احسن بس حرام هالموظفين وين بيروحون ؟:(

سعلوة:
الله يبارك في جياتج.... يقولون الامارايتة زينة بس لازم توقفين في دبي و هم يمدحون القطرية بعد :)

4:22 PM  
Blogger LiB Team said...

Emirates o bass, fuck gulf air. So what with the stop at dubai?

Allah e3eenek 3ala hal gulf air wallah, aane men 3ogob 7 bad experiences 7arramt a6eer 3alaihom, al7een kella emirates. 3ala el aqal ye7tarmoon elwaa7ed.

10:03 AM  
Blogger Mother Courage said...

يمدحون الطيران القطري ... وانا شخصيا احب الاماراتيه و الوفتانزا ... حتى البرتش اختربت . و مبروك على العيد الوطني

u've been tagged

1:04 PM  
Blogger متفرغ said...

lib team:
شاسوي طيران الخليج الشركة الوحيدة اللي تطلع من البحرين لي لندن الصبح فغصبا عني اسافر عليها :(

mother courage:
صج الاماراتية يقولون وايد زينة و انشالله نجربها و معاج حق البرتش شوي اختربت... و مشكورة على التاق :)

1:43 PM  
Blogger شَـــ ـوْق said...

الحمدلله على سلامة الأسفار :)

وبخصوص طيران الخليج، اعتقد التفكك اللي حصل لها وانقسامها وتخلّي الموارد القويّة عنها سبب أزمة مالية كبيرة للشركة
وهذا اللي خلاها تتراجع خطوااات للخلف

الله يرحم ذيك الأيام بس!!

عموماً

:

موفق ان شاء الله
وشد حيلك :)

11:55 PM  
Blogger متفرغ said...

شوق:
اي و الله الله يرحم ذيك الايام في الثمانينات يوم كانت طيران الخليج في عصرها الذهبي مب الحين :(

جواهر:
اخيرا :) الحمد لله ... صج اهم شي الحمامات و انتو بكرامة و الاكل بس اكل الطيارات مب ذاك الزود :)

5:30 PM  
Blogger متفرغ said...

رياضاوي
الحمد لله اخيرا خلصت.... هذا اللي اقوله حق نفسي كلها الا خمس ساعات و نص و انا في البحرين :)

1:15 PM  
Blogger طائر بلا وطن said...

سلام
:)

مبروك لك

و مبروك للبحرين

و أهل البحرين
:
كنت هناك بالصدفة و شفت الصور و الأعلام تارسه الديرة ماشاءالله

البحرين ديرة حلوة و شعبها حيل طيب
والله اني ارتحت و انا هناك .. عن جد طيبين
:)

و بالنسبة للطيران صراحة ما عندي نفس خبرتكم .. بس باين انها مو شي هالخليج بالمرة

و ما اعتقد انها تفرق عن الكويتية .. خلها على الله

سلام يا الحبيب
:)

5:47 PM  
Blogger متفرغ said...

طائر بلا وطن:
حياك الله بين اهلك في البحرين و الله يبارك في حياتك.... و عدل كلامك طيران الخليج صج مو شي من يدري يمكن الكويتية يمكن تكون احسن منها؟ :)

12:38 PM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

الكويتيه تمشي حالها خخخخخ

طيران الخليج مو شيء يقولون..!!

موفق ان شاء الله...:)

وكل عام وانت بخير..:)

11:12 PM  
Blogger طائر بلا وطن said...

كل عام و انت بخير

كل عام و أهل البحرين كلهم بخير

5:06 PM  
Blogger متفرغ said...

q8tya:
و انتي بخير و صحة و سلامة... صج طيران الخليج مب شي بس شنسوي :)

طائر بلا وطن:
و انت بخير و صحة و سلامة مشكور :)

نسايم الكادي:
و انتي بخير و صحة و سلامة و مشكورة :)

5:55 PM  
Blogger 3ateeja said...

الحمد الله على سلامتك والبحرين بهالوقت وايد حلوه وخصوصا التمشي بالسوق القديم لأن باجي ايام السنه رطوبه والسوق القديم لا مسقف ولا مكيف ..... اما بالنسبه لمشاكل الطيران
1_ المشكله الاولى بالنسببه لي البلعه لأني احب البلعه اخذ معاك توست محشى جبن وعصير قواطي لين توصل ديرتك
2_ الحمامات لاتشرب سوائل وايد او شي حامض على شان ما تطر تروح الحمام وانت بكرامه والقهر مال رجال الاعمال لييش الحسد اللي ما عندوش ما يلزموش وكل حجره لها اجره ومد ريولك على قد لحافك تبي مثل بعد ولا كافي : )
3_ وبالنسبه للموظفه يوم قالتلك هالحجي جان فعلتها بموبايلك وخليت دمانها تشخل وعلمتها شلون انك متعني
4_ الحل الاخير تغير الطيران بكبره وتروح عالاماراتيه وايد زينه انا ميرتها او أي طيران ثاني
والسلام ختام

7:51 AM  
Blogger ii said...

كل عام وانت بخير
:)

11:23 PM  
Blogger Mohammad Al-Yousifi said...

british o emaratya o bas,,,
best thing in emarateya enna u can watch the movies from the start whenever u want...so that will kill some time

i hate airplanes anyway

8:49 PM  
Blogger متفرغ said...

جواهر: عيدج مبارك و عساج من عواده... بكل بساطة ما عندي شي اكتبه :( بس انشالله راح انزل موضوع في الايام الياية :)

سعلوة: و انتي بخير و صحة و سلامة :)

كله مطقوق: عدل كلامك البريتش خدمتهم زينة بس كراسيهم شوي مب مريحة الاماراتية يمدحونها بس ما جربتها :)

12:56 PM  
Blogger kuwaite said...

عزيزي متفرغ

ترا دوم ادش مدونتك بأنتظار

جديدك

فلا تبخل علينا

1:57 PM  
Blogger maha said...

كل عام و إنت بخير

و الحمد لله على السلامة

و عاادي ، استمر على طيران الخليج رغم عيوبها

أهم شي لا تطيح
:/

3:50 PM  
Blogger DareDevil said...

interesting

3:11 PM  

Post a Comment

<< Home