Saturday, June 04, 2005

و الله فراغة

سالفة غريبة عجيبة
عاد انا كنت رايح مع واحد من الربع المجمع و كنت على غير العادة لابس بنطلون و فانيله كنوع من التغيير. دشيت محل و اذا اسمع وحده تقول حق واحد بصوت واطي , و كانو يطالعوني شوفه لابس فانيله موديل 2003, انا لحظتها وقف شعر راسي شدراها انها موديل 2003؟ رجعت البيت و طالعت نفسي في المنظرة و اشوف تحت الفانيلة مكتوب 03 . و بعد شوية استفسارات من اهل الخبرة اللي يعرفون في هالامور اكثر مني قالو لي ان الاخ جورجيو بن ارماني يكتب على بعض فنايله السنة اللي نزلها في السوق. ما قصر و الله الحبيب و خلاني طماشة بين خلق الله ( اللي يقول عاد افتكر ) و بعدها صادتني نوبة هلع و قلت في قلبي لازم انزل السوق و اخم الاولي و التالي بس علشان اواكب الموضة.. اتغشمر. المهم من ورا السالفة اتضح لي شي واحد اللي هو اني اتم مع ثوبي و كبوسي ابرك لي من لبس البنطلون و الفانيلة خصوصا اني رشيق زيادة عن اللزوم :p

8 Comments:

Blogger بومريوم said...

البس ما يعجبك و اكل هم اللى يعجبك

اذا بتركض ورا كلام الناس منت خالص...
كل شى عالموضه حتى السيارات و الوان الساعات

7:55 PM  
Blogger متفرغ said...

و انت الصاج يا بو مريوم او على قولة نجاح المساعيد الماصخة صح الله لسانك :)

9:36 PM  
Blogger esTeKaNa said...

البس اللي يريحك وتحبه
والركضة ورا الموضة ما تخلص
خلها للمراهقات والمراهقين
يا زين الثوب على قولتك
وغترة وعقال
رزة ومهابة:)

1:06 AM  
Blogger pazzle said...

والله محد مخسبقنا ومضيع عيالنا غير الموضة... بس مثل ما قال بو مريوم البس ما يعجبك.. :)

11:00 AM  
Blogger متفرغ said...

estekana
بالفعل الثوب رزة و مهابة

wafaa
صج الناس قاعدة تركض ورا الموضة بشكل غير طبيعي

2:09 PM  
Blogger Zaydoun said...

جان قلت حق هذه الدايخة ان 2003 كانت سنة جيدة للنبيذ.. والعياذ بالله

2:46 PM  
Blogger متفرغ said...

زيدون

هههههه نبيذ عاد مرة وحدة؟ :)

11:46 AM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

عاد هالايام الكل هاب يطالع الثاني شنو لابس وشنو ماركته لوووووووووووووول

تبي الصج انا اخز واتحجى لوووووووووووووووووول

عادة سيئه واااااااااااااايد فيني لازم اتخلص منها مو قادره شسوي لووووووووووووووول <<<<< فديت الصراحه

بس عاد 2003 عادي مافيها شي مو قديمه وايد @!@ واذا قديمه لا زم يديده يعني !!

6:16 AM  

Post a Comment

<< Home