Thursday, June 02, 2005

طيران الخليج

طيران الخليج مب بس شركة طيرا ن عادية هالشركة لها معزة خاصة بالقلب خصوصا صار لي سنين و انا اسافر على طياراتها و اتنعم بخدمة الخمس نجوم (مالت عليهم) اللي صج بط جبدي و خلاني اكتب هالبلوق هو الدعايات اللي يحطونها عن الكراسي اليديدة اللي على الاولى و رجال الاعمال. يعني ما صارت اللي يقول هم اول ناس. الصراحة ما عرف من وين ابتدي بس هاذي اهم الاشياء
1. صح النوم يا طيران الخليج غيركم سبقكم و حط هالنوع من الكراسي من زمان لكن مقيولة لازم طيران الخليج اخر الناس شوفو القطرية و الاماراتية شمسويين بعدين تعالو تكلمو
2. فكرة الطباخين حدها سخيفة لان الاكل بوجودهم للحين ماصخ و مب حلو و اللي مثلي يركبون على السياحية اللي يعينهم على الاكل اللي ما يتغير اللي بالعافية. صار لي شهور و انا رايح و راد من بحرين لي لندن و شوفة عينكم الاكل مثل ما هو ما تغير لكن شنقول
3. المصيبة العودة في الكراسي المريحة على السياحية و وسائل الترفيه الممتعة. في شركات الطيرا ن الثانية صار شي طبيعي ان لكل مسافر شاشته الخاصة الا في طيران الخليج. انت و حظك في طيارات مزودة بهالشي و في طيارات ثانية تيي لندن و ما فيها الا هالتلفزيون العود اللي يكسر الرقبة و يعمي العين لما تشوف البرامج الممتعة
4. ملاحظة رابعة او نصيحة رحمونا و رحمو خلق الله و زيدو الحمامات اللي في السياحية و الله حرام
طيران الخليج صار لها اكثر من خمسين و هي تطير لكن اللي يركب على طياراتها يقول توها داشة التسعينات مب الالفية. حفظ الله شركتنا العتيدة للمسافرين الخليجيين و العرب و المسلمين و الباقي امين يا رب العالمين
و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

0 Comments:

Post a Comment

<< Home